le prix presidentiel des droits de l'enfant

Publié le 12 Juin 2013

المستجدات

مداولات اللجنة الوطنية لدراسة ملفات الترشح لنيل الجائزة الرئاسية لحقوق الطفل

إلتأمت يوم الخميس 06 جوان 2013 بمقر الوزارة مداولات اللجنة الوطنية لدراسة ملفات الترشح لنيل الجائزة الرئاسية لحقوق الطفل، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الوطنية وممثلين عن الوزارات المعنية (وزارة الداخلية، وزارة العدل، وزارة التربية، وزارة الثقافة، وزارة الصحة، وزارة حقوق الإنسان والعدالة الانتقالية، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة الشؤون الدينية، وزارة الشباب والرياضة(، إلى جانب جمعية أولياء وأصدقاء المعوقين بتونس.

وقد بلغ عدد الملفات المترشحة لنيل هذه الجائزة ثلاثة وثلاثين ملفا تمّ النظر فيها وفق شبكة تقييم معدة للغرض.

وقد تمّ الاعتماد على ثلاثة محاور أساسية في عملية التقييم وتتمثّل في محتوى العمل، ومدى أثره وتأثيره على حاضر الطفل ومستقبله، إلى جانب شكل تقديم الملف.

وتسند هذه الجائزة المحدثة بمقتضى الأمر عدد 21 لسنة 1995 المؤرخ في 5 جانفي 1995، المنقح والمتمم بالأمر عدد 457 لسنة 2008 المؤرخ في 18 فيفري 2008 إلى الشخصيات والمنظمات والمؤسسات والهيئات التي تميزت على الصعيد الوطني والإقليمي أو العالمي بإسداء خدمات جليلة في مجال حقوق الطفل وحمايته ونمائه.

وتجدر الإشارة أنّ قيمة الجائزة تبلغ 20 ألف دينار، وسيتم الإعلان عن الفائز خلال حفل يقام يوم الاثنين 17 جوان الجاري بمناسبة العيد الوطني للطفولة بمركز الاصطياف والترفيه بالحمامات.

Rédigé par boulfekhad.n

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article
B
merci pour l'information intressante
Répondre